منزل مزدوج متشطب 5 غرف للبيع فى كيندا القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى كيندا - القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB78325
17,846,872 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
17,846,872 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
217 م2
مساحة المبنى:
392 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يقع كمبوند كيندا في القاهرة الجديدة، مصر، وهو مشروع سكني فاخر يقدم لسكانه منطقة هادئة وأمنة للعيش فيها. يتألف المشروع من شقق سكنية فاخرة وفلل شبه منفصلة مصممة بحرفية بالغة وبإمكانيات حديثة.

يتضمن كمبوند كيندا العديد من المرافق والإمتيازات التي تجعل جو العيش فيها من الرفاهية. يتميز الكمبوند بمناظر طبيعية خلابة مع بحيرة جميلة وحدائق متنوعة واسعة، كما يوجد فيه ملعب للجولف وملاعب للتنس وكرة القدم وكرة السلة، كما يوجد فيه نادي رياضي متكامل.

تتوفر في كمبوند كيندا خدمات متنوعة لمساعدة السكان في حياتهم اليومية. فهناك مستشفى خاص ومدرسة دولية مدارة من قبل خبراء تعليميين متميزين. يوجد أيضًا مركز تسوق داخل الكمبوند يتضمن متاجر عالمية ومحال محلية، بالإضافة إلى مطاعم وكافيهات.

تتوفر في كل وحدة سكنية في كمبوند كيندا جميع الإمتيازات الحديثة من نظام التحكم الآلي في الإضاءة والتهوية والتكييف، بالإضافة إلى توفير الأمن والحراسة اللازمين على مدار الساعة.

إجمالًا، فإن كمبوند كيندا في القاهرة الجديدة يقدم لسكانه مفهومًا فريدًا للعيش، حيث يمزج بين الرفاهية والاستقرار والأمان والخدمات الحديثة. لذا، فهو يعتبر خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن عيش رفيع المستوى.