شقة للبيع فى كيندا

3 غرف شقة للبيع فى كيندا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB74668
8,377,988 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,377,988 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,086 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
209 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تقدم مصر من حين لآخر العديد من المشاريع العقارية الرائعة لتلبية احتياجات المستثمرين وسكان المنطقة. ومن أهم هذه المشاريع كمبوند كيندا الذي يقع في قلب القاهرة الجديدة والمطور من قبل مينكا، وهو من أبرز المشاريع الإقامية المميزة في المدينة.

يعد كمبوند كيندا من احدث المشاريع العقارية في منطقة القاهرة الجديدة، وهو يضم العديد من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، ويوفر خيارات تناسب جميع الاحتياجات، حيث انه يتميز بتوزيع رائع للمساحات الداخلية للشقق والفيلات، وتصميمات مثالية لتحقيق أقصى قدر من الراحة والأمان. النظام الأمني في الكمبوند يتميز بالمراقبة على مستوى 24 ساعة.

يشمل الكمبوند مناطق المجتمعات الخضراء ومناطق اللعب للأطفال والكثير من الخدمات الأساسية، مثل مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والمدارس الدولية والمستشفيات ومناطق الترفيه. هذا يجعل الكمبوند مكانًا مثاليًا للظروف الأسرية والمهنية، ويشجع على الاستقرار بشكل دائم.

يقع كمبوند كيندا في منطقة تحظى ببيئة سكنية هادئة ومريحة في قلب القاهرة الجديدة، وهي تعتبر مكانًا مناسبًا للعيش والاستثمار، وتتميز بقربها من المدارس والمستشفيات والجامعات وسنترال بارك مول وأماكن الترفيه الأخرى.

باختصار، فإن كمبوند كيندا هو مشروع سكني رائع في وسط القاهرة الجديدة، يتميز بتوفير الخدمات اللازمة لتلبية مختلف الاحتياجات الحياتية للسكان. وإذا كنت تبحث عن مسكن جديد في القاهرة الجديدة، يمكن أن يكون كمبوند كيندا خيارًا جذابًا ومثاليًا للاستثمار العقاري في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1f60ff-43ec.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632