شقة متشطبة 209 متر للبيع فى كيندا القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى كيندا - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB69416
8,377,988 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,377,988 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,086 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
209 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند كيندا القاهرة الجديدة هو مشروع محتوى واسع النطاق الذي يضم عدداً من المناطق الحضرية التي تشمل المناطق التجارية والسكنية والحدائق والمناطق الخاصة بالشخصيات الشهيرة والشخصيات الأخرى. يقع هذا المشروع في القاهرة الجديدة، وهو المشروع الأكبر في مصر وأحد أكبر المشاريع التجارية في المنطقة.

تأسس كمبوند كيندا القاهرة الجديدة في عام 2006 بالتعاون من الشركات المصرية والأجنبية. تهدف هذه الشركة إلى تحقيق التنوع الإقتصادي والاجتماعي في المجتمع المصري، وذلك من خلال تطوير المناطق الحضرية والحدائق والمناطق السكنية والتجارية. كما تقوم الشركة بتطوير الخدمات الإضافية التي تساعد على تحقيق الرفاهية والإنجاز الإقتصادي في المجتمع.

يتضمن كمبوند كيندا القاهرة الجديدة عدداً من المنشآت التجارية والسكنية والحدائق والخدمات الإضافية. تتضمن المنشآت الحدائق والمناطق الخاصة بالشخصيات الشهيرة والشخصيات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند كيندا القاهرة الجديدة خدمات مثل الصحة، التعليم، الترفيه، الأنشطة الرياضية، المطاعم، المحلات التجارية، وغيرها.

كما توفر كمبوند كيندا القاهرة الجديدة برامج تعليمية وثقافية للأطفال والكبار، وذلك لتحقيق التنوع الإقتصادي والاجتماعي في المجتمع المصري. كما توفر الشركة برامج التدريب المهني والتنمية الإجتماعية للأطفال والكبار.

يشكل كمبوند كيندا القاهرة الجديدة بشكل كبير على الصعيد المحلي والدولي، حيث يقدم المشروع أفضل الخدمات الحضرية والتجارية للمجتمع المصري. ويقدم المشروع أيضا خدمات إضافية للأطفال والكبار لتحقيق التنوع الإقتصادي والاجتماعي في المجتمع المصري.