فلل للبيع بالتقسيط في كيندا

فلل 5 غرف للبيع فى كيندا - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB64993
25,754,106 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
25,754,106 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
462 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

لا يمكن إنكار أن مصر تشهد تطوراً كبيراً في مختلف المجالات، ومن بين هذه المجالات العقارية حيث شهدت القاهرة الجديدة إقبالاً كبيراً على الشراء والاستثمار وذلك بفضل وجود مشروعات عقارية مميزة وفريدة من نوعها، ومن ضمن هذه المشروعات مشروع كيندا القاهرة الجديدة.

يعد مشروع كيندا القاهرة الجديدة واحداً من أهم المشروعات العقارية الحديثة في مصر، ويقع في موقع استراتيجي مميز حيث يبعد فقط عن مطار القاهرة الدولي بحوالي 10 دقائق، ويقع في منطقة الجولدين سكوير والتي تتميز بكونها منطقة حيوية وسكنية راقية ومنطقة تجارية مميزة تتميز بالأمان والرفاهية والترف.

يتكون مشروع كيندا القاهرة الجديدة من مجموعة فخمة من الفيلات والشاليهات المصممة على أحدث طراز وبأعلى مستويات الفخامة والرفاهية، وتم تصميم المبنى بطريقة تتيح للسكان الاستمتاع بإطلالات خلابة على بحيرات وحدائق المدينة.

يتميز المشروع بوجود مسابح خاصة وحدائق ومناطق ترفيهية ومراكز للياقة البدنية والملاعب والمنتجعات الصحية والعديد من الخدمات والمرافق الترفيهية الأخرى، كما أن المشروع يضم مراكز تجارية ومطاعم راقية ومختلف المتاجر التجارية ومواقف سيارات آمنة وغيرها من الخدمات الأخرى التي يمكن للسكان الاستمتاع بها.

يعد مشروع كيندا القاهرة الجديدة مكاناً مناسباً للأسر الراغبة في الحصول على أسلوب حياة راقي والتمتع بجو المدينة المميز، كما يعتبر فرصة للمستثمرين الراغبين في تحقيق أرباح مالية عالية نتيجة للتطور العقاري الحديث في مصر.

باختصار، يعد مشروع كيندا القاهرة الجديدة وجهةً مثاليةً لجميع الأفراد الذين يبحثون عن الحصول على نمط حياة فاخر ومريح والاستمتاع بأسلوب حياة مميز في مدينة القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9aa3b-5aa9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632