شقة متشطبة 145 متر للبيع فى كيندا القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى كيندا - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB56624
5,103,667 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,103,667 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,197 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كندة القاهرة الجديدة هي منطقة تطوير تقع في
ضواحي القاهرة ، مصر. يتميز الحي ببنيته التحتية الحديثة ، والمساحات الخضراء ، والخدمات المريحة. تعتبر المنطقة واحدة من أفضل الوجهات لمن يبحثون عن نمط حياة عالي الجودة وأجواء هادئة بعيدًا عن صخب المدينة.

من أهم عوامل الجذب في كندة القاهرة الجديدة كثرة المساحات الخضراء في جميع أنحاء المنطقة. يضم الحي حدائق جميلة وشوارع تصطف على جانبيها المساحات الخضراء مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يستمتعون بالمناظر الطبيعية الخصبة. لا تضيف هذه المساحات إلى القيمة الجمالية للمنطقة فحسب ، بل توفر أيضًا للمقيمين فرصة للانخراط في الأنشطة الخارجية مثل الجري والمشي وركوب الدراجات.

من حيث البنية التحتية ، كندة القاهرة الجديدة مجهزة تجهيزًا جيدًا بالمرافق والخدمات الحديثة التي تجعلها مكانًا مناسبًا للعيش. المنطقة هي موطن للعديد من المدارس الدولية والمستشفيات ومحلات السوبر ماركت ومراكز التسوق. بالإضافة إلى ذلك ، هناك سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام ، مما يسهل التنقل واستكشاف باقي أنحاء القاهرة.

ميزة أخرى جذابة في كندة القاهرة الجديدة هي الإجراءات الأمنية المعمول بها. تتم مراقبة الحي بكاميرات أمنية ولديه فريق أمني أثناء الخدمة لضمان سلامة السكان وممتلكاتهم.

بشكل عام ، تعتبر كندة القاهرة الجديدة مكانًا ممتازًا للعيش لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة عالي الجودة مع بنية تحتية حديثة ومساحات خضراء واسعة. توفر المنطقة للمقيمين أجواءً هادئة بعيدًا عن صخب المدينة بينما تقدم أيضًا خدمات ووسائل راحة مريحة. من السهل معرفة سبب تحول كندة القاهرة الجديدة إلى الوجهة الأولى لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستقرار في القاهرة.كندة القاهرة الجديدة هي منطقة تطوير تقع في


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-35f507-92c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632