فلل للبيع فى كيندا, كمبوندات New Cairo

5 غرف فلل للبيع فى كيندا القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB139260
25,939,361 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
25,939,361 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
507 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يقع كمبوند كيندا القاهرة الجديدة في منطقة مصر الجديدة بالقرب من المدينة الجامعية الأمريكية. يعد هذا الكمبوند مثالياً للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن أسلوب حياة راقي وأمن وهدوء ومتوفرة فيه جميع المرافق.

تتألف وحدات السكن في كيندا القاهرة الجديدة من شقق بمساحات مختلفة وفيلات مستقلة مبنية على مساحات كبيرة. تشمل الشقق في كيندا القاهرة الجديدة غرفة نوم واحدة - غرفتي نوم - ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى غرف الخدم في بعض الوحدات. تقع كل الوحدات داخل حي مسور وحراسة 24 ساعة يومياً.

يعتبر كيندا القاهرة الجديدة مليئاً بالمرافق السكنية الحديثة، والتي تشمل مسابح الأطفال والكبار وصالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية وأماكن جلوس رائعة وحدائق متطورة مزودة بأشجار غنية ومتنوعة وعرفات عقارب الشمس للتحكم في درجات الحرارة خلال أشد فصول الصيف. وتشمل المرافق الأخرى في كيندا القاهرة الجديدة نادي صحي حديث وفرنسي بول ومرافق للشواء.

تقع المنطقة بالقرب من مراكز التسوق المشهورة في مصر الجديدة والتي تضمن وجود مجموعة متنوعة من الجبنة والمصاصات وفواكه البحر والخضروات الطازجة طوال السنة بجانب الأسماك الطازجة. كما يتوفر في كيندا القاهرة الجديدة أيضًا مدارس ومستشفيات وعيادات طبية ومناطق عامة للعب الأطفال.

يمثل كمبوند كيندا القاهرة الجديدة الخيار الأمثل للمستثمرين والعائلات الباحثين عن أسلوب حياة فخم وراحة نفسية، إذ يوفر كل ما يلزم لقضاء حياة مثالية وهنية.