شقة للبيع فى كمبوند كيندا

شقة للبيع فى كيندا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB136470
11,396,674 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
11,396,674 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,243 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
298 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعد شقق كيندا في كمبوند كيندا مشروعاً عقارياً فاخراً في مصر يقع في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة. وتتميز الشقق المتاحة للبيع في كمبوند كيندا بتصميمها الحديث والفريد والتشطيبات العالية الجودة، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات المقيمين فيه.

تقع شقة كيندا في كمبوند كيندا في موقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة، وتضم غرف نوم متعددة وحمامات ومساحات معيشة واسعة ومطبخ فاخر وشرفة خاصة. وتتميز التصميمات الداخلية للشقق في كمبوند كيندا بالأناقة والراحة والمساحات الواسعة والإضاءة الطبيعية.

يوفر كمبوند كيندا مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والخدمات، بما في ذلك المسابح والمناطق الخضراء ومناطق اللعب للأطفال والنوادي الرياضية والمطاعم والمقاهي والمناطق التجارية. كما يتميز المشروع بالأمن والحراسة على مدار الساعة ومناطق الانتظار للسيارات.

تعد شقق كيندا في كمبوند كيندا فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات الفاخرة في موقع مميز في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويمكن الاستفادة من التوفر الكبير للمرافق والخدمات والموقع المركزي للاستمتاع بأسلوب الحياة الرائع في مصر.

في الختام، يمكن القول إن كمبوند كيندا في مصر يقدم فرصة ممتازة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في شقق فاخرة ومريحة في موقع مميز وسط العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويمكن الاستمتاع بالمرافق والخدمات الفاخرة المتاحة في المشروع والاستمتاع بأسلوب الحياة الرائع في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1fc534-488.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632