كيندا القاهرة الجديدة للبيع فى احدى مشاريع مينكا

5 غرف فلل للبيع فى كيندا القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB123495
27,907,620 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
27,907,620 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
516 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تنطلق شركة مينكا العقارية بتعميق نشاطها بشكل كبير في سوق عقارات القاهرة الجديدة من خلال إنشاء كمبوند كيندا الذي يعتبر من أهم مشروعات الشركة في الفترة الحالية. ويعد كمبوند كيندا، كما يتضح من اسمه، محورا مهما في عالم الراحة والهدوء والجمال الساحر، فضلا عن أنه مزود بكافة الخدمات والمرافق اللازمة لتلبية كافة احتياجات السكان.

تواجه القاهرة الجديدة في الوقت الحالي تحدات كبيرة في البنية التحتية والخدمات، كما تحتاج إلى مشاريع عقارية جديدة تلبي احتياجات المواطنين في مصر بطريقة متطورة ومتميزة. ويمثل كمبوند كيندا رد الفعل الجيد لتلك التحديات، ويعد الحل الأمثل لتوفير سكن ذو فخامة وجودة عالية، في حين يساعد في إعادة ترتيب البنية التحتية وتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين.

صمم كمبوند كيندا بأفضل المعايير الفنية والهندسية، ويتألف المشروع من عدة فئات من الوحدات السكنية، من بينها الشقق السكنية والفيلات الفاخرة، مدعومة بكافة الخدمات العصرية، بما في ذلك المرافق الصحية (الصالات الرياضية، المسابح، ساونا، حمام البخار والجاكوزي)، كما يوفر المشروع مساحات خضراء تحيط بالمباني وحدائق متميزة لممارسة النشاطات اليومية.

كما يتميز كمبوند كيندا بوجود قاعات اجتماعية وقاعات للعروض والأفراح لتوفير مساحات مثالية للعائلات والأصدقاء للاحتفال بالنجاحات والمناسبات بشكل أفضل، ويتميز المشروع بوجود أماكن مخصصة للشواء والاسطبلات والألعاب للأطفال، إضافة إلى مناطق لوقوف السيارات.

يقع كمبوند كيندا في مكان مثالي داخل العاصمة الجديدة في الكيلو 32 من طريق السويس، مما يجعله موقعًا به مزايا استراتيجية متميزة مقارنة بالمشاريع الأخرى في المنطقة، فهو قريب من مراكز التسوق والمتنزهات والخدمات العمرانية الأخرى، كما يوفر ممرات الطريق سهولة الوصول إلى المطار والمدينة الداخلية.

في النهاية، يعكس مشروع كمبوند كيندا لمطور العقارية مينكا اهتمامه الشديد بتطوير سوق العقارات في مصر، ويؤكد تأسيسها كواحدة من أبرز اللاعبين في السوق العقارية في القاهرة الجديدة. لذلك، يعد مشروع كمبوند كيندا الخيار الأمثل لكل من يبحث عن وحدة سكنية مريحة وفاخرة في موقع مميز.