كيندا فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع مينكا

فلل 5 غرف للبيع فى كيندا - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB108539
27,082,952 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
27,082,952 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
461 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند كيندا القاهرة الجديدة مصر، هو واحد من أحدث المشاريع العقارية في منطقة القاهرة الجديدة. يعد الكمبوند موقعًا مثاليًا للعيش فيه للعديد من الأسباب، منها الموقع المتميز، والتصميم العصري والذكي، والخدمات الفاخرة التي يوفرها.

يتكون كمبوند كيندا القاهرة الجديدة مصر من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بمساحات وتصاميم مختلفة، تناسب احتياجات وعائلات مختلفة. وتتميز توزيع الوحدات السكنية في الكمبوند بالاهتمام بتوفير أعلى درجات الخصوصية والراحة للسكان.

ويتميز التصميم العصري للكمبوند بالتفاصيل الدقيقة التي تسهم في رؤية المزيد من الضوء الطبيعي في الوحدات السكنية والمساحات المشتركة. كما أن التصميم الذكي للكمبوند يهدف إلى تحقيق تكامل بين مفردات البنية التحتية والتصميم الداخلي والخارجي الرائع.

وتشمل الخدمات التي يوفرها كمبوند كيندا القاهرة الجديدة مصر مركزًا للياقة البدنية، وحمام سباحة، ومساحات خضراء واسعة، وأماكن للعب الأطفال، وأماكن لوقوف السيارات، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، وخدمات الصيانة الفورية.

ويعتبر من أهم عناصر التميز في كمبوند كيندا القاهرة الجديدة مصر، موقعه المتميز الذي يقع بالقرب من الطريق الدائري، والطريق السريع الدائري الإقليمي، ومطار القاهرة الدولي، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والعمل.

ويمثل كمبوند كيندا القاهرة الجديدة مصر، مثالًا على المشاريع العقارية الرائدة التي تلبي احتياجات العملاء بأفضل المعايير والجودة المطلوبة. يعد الكمبوند خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار في منطقة القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9bfe1-5cf2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632