شقة متشطبة 158 متر للبيع فى كيفا 6 اكتوبر

شقة 2 غرف للبيع فى كيفا - 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB62838
7,940,472 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,940,472 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,256 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
158 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

6 اكتوبر هو يوم يذكر فيه الجميع في مصر، فهو يوم تذكاري للتحرير المصري من الاحتلال البريطاني، وهو يوم رائع للجميع في البلاد، وأصبح اليوم من الأيام المختلفة التي تتحدث عن الحرية والاستقلال.

يشهد يوم 6 اكتوبر كل عام في مصر عطلة رسمية، ويشهد الشعب المصري الحضور المتزايد للحفلات والمناسبات الخاصة بهذا اليوم الذي يذكر الحرية والاستقلال. يشهد يوم 6 اكتوبر كذلك حفلات ومناسبات تقليدية وأحداث فنية تشيد بالحرية والاستقلال، وتتضمن المشاركة في الحفلات المختلفة التي تنظمها الحكومة والشعب المصري.

يشهد يوم 6 اكتوبر كذلك العديد من الأحداث الثقافية والإجتماعية التي تشهدها الشعب المصري. يتم تنظيم الحفلات الخاصة بيوم 6 اكتوبر في العديد من الأماكن في مصر، وتتضمن عروض الأغاني والرقص والأداء الفني، والمشاركة في المسابقات والألعاب المختلفة، والعروض الخاصة بالأطفال.

يشهد يوم 6 اكتوبر كذلك العديد من الأحداث الرياضية التي تشهدها الشعب المصري، بما في ذلك المسابقات الرياضية الخاصة بالسباحة والركض والسباقات الخاصة بالسيارات. ويتم تنظيم كذلك العديد من الأحداث الرياضية الأخرى في يوم 6 اكتوبر، بما في ذلك الألعاب الرياضية المختلفة والألعاب الخارجية.

يوم 6 اكتوبر هو يوم مذهل في مصر، وهو يوم يذكر للجميع الحرية والاستقلال الذي حصل عليه الشعب المصري. يوم 6 اكتوبر يشهد الشعب المصري العديد من الأحداث الثقافية والإجتماعية والرياضية التي تشهدها الشعب المصري من أجل التذكار بالحرية والاستقلال الذي حصل عليه الشعب المصري.