كيفا 6 اكتوبر شقة للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى كيفا - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB40672
8,443,034 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,443,034 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,256 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
168 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

6 اكتوبر مصر هو اليوم الذي يذكر الثورة المصرية التي أطلقت في 2011. كانت ثورة تحرك أشخاص مصريين من الجيل الشاب في الحركة الشعبية الأساسية لتطبيق الحقوق السياسية والاجتماعية التي ينتظرها الشعب المصري. بدأت الثورة بالاحتجاجات الشعبية في الشوارع والميادين المصرية، وأصبح الأشخاص يطلقون على ذلك اليوم "الثورة المصرية".

وأثبتت الثورة المصرية أن الشعب المصري كان قادرا على التغلب على القوى الأجنبية والداخلية التي تقف ضد الحريات الشعبية والسياسية. كانت الثورة عبارة عن حركة شعبية سلبية وإيجابية على الأطراف المتناقضة. على الجانب السلبي، كانت الثورة تحطم الأنظمة السياسية القديمة التي كانت تحت السيطرة الأجنبية وتُكفل على الحقوق والحريات المصرية. وعلى الجانب الإيجابي، كانت الثورة مشجعة لإنشاء حكومة شعبية حرة ومحررة، وإعطاء الشعب المصري الحق في الحرية والعدالة.

وبعد قليل من الثورة، تم تطبيق الحقوق والحريات الأساسية للمواطنين المصريين، وتم تشكيل الحكومة المصرية الحديثة التي تعمل على تحقيق الحريات الشعبية الأساسية والعدالة الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك، تشجع الثورة المصرية الشعب المصري على الاحتجاج ضد الظلم والاضطهاد والتحرش الإجتماعي والسياسي.