عقارات للبيع في كيفا

فلل للبيع فى كيفا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB133723
9,750,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
9,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
203 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

تعد كيفا منطقة سكنية راقية تقع في مدينة القاهرة في مصر، وتتميز بوجود العديد من العقارات الفاخرة المتاحة للبيع في المنطقة. وتتوفر في كيفا العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس، والتي تتميز جميعها بالتصميم الحديث والفريد والمساحات الواسعة والإطلالات الرائعة.

تتميز عقارات كيفا بتصميمها الراقي والفاخر، حيث تتوفر العديد من المرافق والخدمات المختلفة، مثل المسابح والنوادي الرياضية والمطاعم والمقاهي والمناطق التجارية. كما يتوفر في المنطقة العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية، مما يجعلها خياراً مثالياً للعائلات والطلاب والمقيمين.

يتميز سوق العقارات في كيفا بالاستقرار والنمو المستمر، حيث تتوفر العديد من الفرص الاستثمارية المربحة في المنطقة. وتتوافر في كيفا العديد من الخيارات العقارية للبيع، بما في ذلك الوحدات السكنية المختلفة والمكاتب التجارية والمباني الإدارية.

يمكن للمستثمرين والمقيمين الاستمتاع بالأمان والخصوصية في كيفا، حيث يتم توفير حراسة وأنظمة أمان عالية المستوى للحفاظ على سلامة السكان وممتلكاتهم. ويمكن للراغبين في شراء عقارات في كيفا التواصل مع الشركات المطورة للحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل حول العقارات المتاحة.

بشكل عام، تعد عقارات كيفا من أفضل الخيارات العقارية المتاحة في مدينة القاهرة، حيث تتميز بالتصميم الحديث والفريد والمرافق والخدمات المتاحة، بالإضافة إلى التنوع في الوحدات السكنية المتاحة. ويمكن للمستثمرين والمقيمين الاستمتاع بالأمان والخصوصية والراحة في بيئة طبيعية هادئة ومريحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20350b-4441.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632