الاهلى صبور شقق للبيع فى كيفا

2 غرف شقة للبيع فى كيفا 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB112092
7,940,472 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,940,472 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,256 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
158 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

تحظى مدينة 6 أكتوبر في مصر بشعبية كبيرة بين المستثمرين والمقيمين فيها، نظراً لموقعها الاستراتيجي بالقرب من العاصمة القاهرة ولتوفر جميع الخدمات والمرافق الضرورية لحياة مريحة لسكانها.

ومن بين الكمبوندات السكنية التي تم تحقيق الاهتمام الكبير بها فكمبوند كيفا 6 أكتوبر، الذي يعد أحد أبرز المشاريع السكنية في المنطقة.

يضم كمبوند كيفا 6 أكتوبر مجموعة من الفيلات الفاخرة والشقق بمساحات مختلفة وتصاميم حديثة، تتميز بتوفر جميع الخدمات والمرافق الترفيهية والتعليمية التي يحتاجها السكان.

يحتوي الكمبوند على مسابح خاصة ونوافير رائعة وصالات اللياقة البدنية والأماكن الترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى مناطق خضراء واسعة وقواعد تنس وكرة القدم والألعاب الأخرى.

ويمتلك كمبوند كيفا 6 أكتوبر موقعاً استراتيجياً، حيث يتصل بشارع الوحدة العربية الذي يربط بين مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر، كما يبعد عن مول العرب والمتحف المصري الكبير بمسافة قصيرة.

ويدعو كمبوند كيفا 6 أكتوبر السكان إلى الاستمتاع بالحياة العصرية الفاخرة في بيئة آمنة وجميلة، ويتفهم الحاجة إلى الحفاظ على جميع المرافق والخدمات بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

إذا كنت تبحث عن العيش في بيئة فخمة وراقية وقريبة من كافة الخدمات والمرافق، فيجب أن تنظر إلى كمبوند كيفا 6 أكتوبر كخيار لا يمكن تجاهله. ويمكن لأي مستثمر أو ساكن التعاقد مع محامي للاستفسار عن كل التفاصيل القانونية المتعلقة بشراء وتملك العقار في كمبوند كيفا 6 أكتوبر.