تاون هاوس بموقع متميز للبيع في كيفا 6 اكتوبر

3 غرف تاون هاوس للبيع فى كيفا 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB104193
9,500,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
150 م2
مساحة المبنى:
198 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

أطلقت الأهلي صابور ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، أحدث مشروع لها ، Combound Keeva ، في مدينة أكتوبر. تم تصميم المشروع لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجاتهم.

ينتشر المركب Keeva على مساحة 33 فدانًا من الأراضي ويضم 1200 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. الوحدات متوفرة بأحجام وتخطيطات مختلفة لتناسب احتياجات الأسر المختلفة. تم تصميم المشروع لتقديم بيئة سلمية وهادئة ، مع الحدائق الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية المحيطة بالمباني.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Compound Keeva هي نظام الأمن الحديث ، والذي يتضمن مراقبة على مدار 24 ساعة ، وكاميرات CCTV ، وموظفي الأمن المتمركزين في نقاط مختلفة في جميع أنحاء المجمع. هذا يضمن أن يتمكن السكان من الاستمتاع ببيئة آمنة ومأمونة ، خالية من أي تهديدات محتملة.

بالإضافة إلى نظام الأمن ، تقدم Compound Keeva أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتعزيز نوعية الحياة لسكانها. ويشمل ذلك ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي داخل المجمع أيضًا