شقة 3 غرف للبيع فى كيان 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى كيان 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB91841
4,252,771 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,252,771 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,022 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
125 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

كمبوند كيان 6 اكتوبر هو كمبوند سكني يقع في منطقة 6 اكتوبر في القاهرة، مصر. يتألف من ستة برجات سكنية على مساحة نصف كيلو متر مربع ويضم عشرات المحلات والمطاعم والخدمات الإضافية.

البرج الأول يضم مجموعة من الشقق الصغيرة والوسطى والكبيرة، فضلا عن بعض الأماكن الخاصة والأبنية الخاصة. ويضم البرج الثاني مجموعة من الشقق والشقق الصغيرة والوسطى والكبيرة والبناء الخاص.

البرج الثالث يضم بعض الشقق الصغيرة والوسطى والكبيرة والشقق الخاصة، فضلا عن بعض المطاعم والخدمات الإضافية. ويضم البرج الرابع مجموعة من الشقق الصغيرة والوسطى والكبيرة والشقق الخاصة والمطاعم والخدمات الإضافية.

البرج الخامس يضم بعض الشقق الصغيرة والوسطى والكبيرة والشقق الخاصة والمطاعم والخدمات الإضافية. يضم البرج السادس مجموعة من الشقق الصغيرة والوسطى والكبيرة والشقق الخاصة والمطاعم والخدمات الإضافية.

كمبوند كيان 6 اكتوبر يقدم تجربة سكنية ممتعة وآمنة للمشتركين. يوفر لهم إمكانية الاستمتاع بالخدمات المتاحة في الكمبوند، مثل مطاعم ومحلات التسوق والخدمات الإضافية. يوفر كمبوند كيان 6 اكتوبر أيضا العديد من المرافق الإضافية، مثل مركز التسوق والحديقة ومسبح ومركز رياضي. يوفر الكمبوند أيضا خدمات الأمن الشاملة لضمان السلامة والأمان للسكان.