شقة للبيع فى 6 اكتوبر كيان

شقة 3 غرف للبيع فى كيان - 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB82957
4,496,782 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,496,782 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,590 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

يعتبر كمبوند كيان 6 أكتوبر واحدًا من أهم المشروعات العقارية الحديثة في مصر، حيث يتميز بتصميمه المعماري الحديث والفخم، والخدمات المتكاملة التي يوفرها للسكان.

يقع كمبوند كيان 6 أكتوبر في منطقة الشمال الغربي من محافظة الجيزة، على بعد 65 كيلومترًا من وسط القاهرة، وهو يتألف من عدة مراحل تطويرية، تتضمن تقديم مختلف الوحدات السكنية، بمساحات وتصميمات مختلفة، لتناسب مختلف احتياجات السكان.

يتميز كمبوند كيان 6 أكتوبر بتصميمه الفريد، حيث يوفر بيئة متكاملة من الرفاهية والهدوء، والأمان للسكان، حيث يتضمن العديد من الخدمات الحديثة مثل ملاعب الجولف، وبحيرات صناعية، إضافة إلى مركز للأعمال، ومول تجاري، ونادي رياضي.

وتتوفر في كمبوند كيان 6 أكتوبر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية والتعليمية والصحية التي يحتاجها السكان، بما في ذلك مراكز صحية، ومدارس، وحدائق عامة، إضافة إلى مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم.

ويتميز كمبوند كيان 6 أكتوبر بالأمن والسلامة، حيث يوفر نظام مراقبة 24/7، وكاميرات مراقبة في كل ركن من ركني الكمبوند.

وتتوفر في كمبوند كيان 6 أكتوبر العديد من وحدات السكنية، بمساحات وتصميمات مختلفة، لتناسب مختلف احتياجات السكان، من شقق وأستوديوهات وفيلات، وبأسعار تنافسية ومناسبة لجميع شرائح المجتمع.

بالاختصار، يعتبر كمبوند كيان 6 أكتوبر من أهم المشروعات العقارية الحديثة في مصر، حيث يوفر بيئة متكاملة من الرفاهية والأمان والخدمات، ويتيح للسكان فرصة العيش في بيئة آمنة ونظيفة، وعلى مسافة قريبة من مختلف الخدمات التي يحتاجون إليها.