شقق للبيع بالتقسيط في كيان

شقة 3 غرف للبيع فى كيان - 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB67623
4,252,771 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,252,771 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,022 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

يعتبر كمبوند كيان 6 اكتوبر من أحدث المشاريع العقارية الفاخرة في مدينة 6 اكتوبر بجمهورية مصر العربية. يقع الكمبوند في منطقة الشماليات بمدينة 6 اكتوبر، ويتميز بموقع متميز جداً حيث يقع على بعد دقائق قليلة فقط من بعض الأماكن السياحية في القاهرة الكبرى.

و يعد كيان 6 اكتوبر من أبرز المشاريع العقارية الفاخرة التي تقوم بإنشائها شركة كيان للتطوير العقاري والتي تعتبر من أكبر الشركات العقارية في مصر. وتعد الشركة من الشركات المتخصصة في مجال بناء المشاريع السكنية الفاخرة والتي تضم مجموعة متنوعة من الشقق السكنية المشتملة على غرف نوم مختلفة، بالإضافة إلى الفيلات الفاخرة بالمساحات الكبيرة و التي تناسب احتياجات كافة العائلات.

يمتاز كيان 6 اكتوبر بالعديد من المزايا الفريدة والتي تجعله من أفضل المشاريع العامة في مدينة 6 اكتوبر، حيث يتميز الكمبوند بموقع استراتيجي ومتميز حيث يقع على بعد دقائق قليلة فقط من بعض الأماكن السياحية في القاهرة الكبرى، ويتوفر بالكمبوند العديد من الخدمات الفاخرة والمتكاملة والتي تشمل بعض الخدمات الأساسية مثل: الأمن والحراسة على مدار الساعة، النوادي الصحية، المطاعم والمقاهي وغيرها.

كما يحتوي الكمبوند أيضاً على العديد من المزارع الجميلة والتي توفر العديد من الأنشطة السياحية والترفيهية للأطفال والكبار، كما يوفر الكمبوند أيضاً العديد من الخيارات الرائعة للترفيه و التسوق، حيث توجد العديد من المراكز التجارية الشهيرة بجوار الكمبوند.

بشكل عام، يمكن القول بأن كيان 6 اكتوبر يعتبر من أحدث المشاريع العقارية الفاخرة في مدينة 6 اكتوبر، حيث يجمع بين الحياة الفاخرة والأنشطة الترفيهية الرائعة، ويوفر الكثير من الخدمات المتكاملة، ويتيح للمتقاطعين تحقيق أحلامهم من الحياة الفاخرة بأسعار تنافسية. وبالتالي، فإن كيان 6 اكتوبر يعد من المشاريع العقارية الفريدة والتي تستحق التفكير فيها عند شراء شقة أو فيلا في مصر.