شقق للبيع فى كيان

شقة 3 غرف للبيع فى كيان - 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB58932
4,465,409 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,465,409 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,895 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

6 اكتوبر مصر هو يوم ذكراه في الصحراء المصرية التي تذكر عملية تحرير الصحراء المصرية من الحشد الإسرائيلي في عام 1973. يعتبر يوم 6 اكتوبر مصر يوماً رمزياً لإطلاق الحرب العسكرية الأولى بين مصر وإسرائيل وهو عبارة عن محاولة من الحكومة المصرية لإطلاق الحرب الأولى النافذة لإنهاء الحشد الإسرائيلي من الصحراء المصرية. يوم 6 اكتوبر مصر يذكر الإنجازات العسكرية التي انجزت على الصحراء في هذا اليوم من قبل القوات المصرية والسودانية والسورية.

يعتبر يوم 6 اكتوبر مصر يوماً رمزياً لإطلاق الحرب العسكرية الأولى بين مصر وإسرائيل وهو عبارة عن محاولة من الحكومة المصرية لإطلاق الحرب الأولى النافذة لإنهاء الحشد الإسرائيلي من الصحراء المصرية. يذكر اليوم أيضاً بأن الحرب العسكرية الأولى بين مصر وإسرائيل كانت نجاحاً كبيراً للقوات المصرية والسودانية والسورية. بعد نهاية الحرب، فإن الحشد الإسرائيلي قد تم إخراجه من الصحراء المصرية والحدود المشتركة بين البلدين تم تحديدها.

يذكر اليوم أيضاً بأن الحرب العسكرية الأولى بين مصر وإسرائيل كانت نجاحاً كبيراً للقوات المصرية والسودانية والسورية. يشعر المصريون بأن يوم 6 اكتوبر مصر يذكر لهم بأنهم حقيقة أن الأمم المتحدة تحمل الحق في الحرب والسلام. يشعر المصريون أيضاً أن يوم 6 اكتوبر مصر يذكر لهم بأنهم يملكون القوة الضرورية لحماية مصر وحقوقها.