تاون هاوس 4 غرف للبيع فى كيان 6 اكتوبر

4 غرف تاون هاوس للبيع فى كيان 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB35038
4,450,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
4,450,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
218 م2
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

مدينة 6 أكتوبر هي إحدى المدن الجديدة في جمهورية مصر العربية، وتقع على بعد حوالي 32 كم جنوب غرب العاصمة القاهرة. تم إنشاء المدينة في عام 1979، وكانت الفكرة تبدأ من عبد الحليم خضر وهو رائد صناعة المقاولات والتطوير العقاري في مصر، وقد قام بتخطيط وإنشاء مدينة 6 أكتوبر لتكون مدينة يسكنها المصريين والأجانب على حد سواء.

تتميز مدينة 6 أكتوبر بموقعها الجغرافي المهم، وتقع بين طريق الواحات وطريق الفيوم، وتبعد عن القاهرة بحوالي 32 كم، وتتجه نحوها الطريق الدائري وطريق الجيزة-الفيوم، وتضم المدينة العديد من المشروعات الصناعية والتجارية والسكنية.

تتضمن مدينة 6 أكتوبر العديد من المؤسسات والشركات الكبرى، وتضم العديد من المناطق التجارية والصناعية والسكنية، بالإضافة إلى المناطق الخضراء والمنتزهات والحدائق، وتمتلك المدينة العديد من المراكز التجارية والفنادق العالمية والمطاعم الشهيرة، وتعتبر المدينة واحدة من أهم المدن الجديدة في مصر.

تم تطوير مدينة 6 أكتوبر على مدى عدة مراحل، ومن أهم المشاريع الحيوية التي تم إنشاؤها في المدينة هو مجمع الخدمات والتجارة "جي فورس"، والذي يضم العديد من الشركات والمؤسسات والمحلات التجارية، بالإضافة إلى نادي الصيد والفروسية والجامعة الكندية بالإضافة إلى المدارس الدولية المعتمدة.

يتميز سكان مدينة 6 أكتوبر بالعيش في مدينة حديثة ومتطورة، يتمتعون بشوارع واسعة ومنتزهات وحدائق جميلة، وهي تعطى السكان فرصة الحصول على العديد من الخدمات من الصيدليات والمستشفيات والمدارس والجامعات والمطاعم والمراكز التجارية والترفيهية.

في المجمل، تعد مدينة 6 أكتوبر واحدة من أهم وأكبر المدن الجديدة في مصر، وتوفر للسكان الحياة الحديثة والمتطورة التي يتطلعون إليها، وتقدم العديد من الخدمات والمرافق الحيوية التي تجعل العيش فيه