شقق جاهزة للاستلام 130 متر للبيع فى كيان 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى كيان 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB107734
4,496,782 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,496,782 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,590 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

المجمع Kayan ، الواقع في مدينة أكتوبر في مصر ، هو مجتمع سكني فاخر يقدم تجربة معيشة فريدة من نوعها لسكانها. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وآمن.

تم بناء Kayan على مساحة 250 فدان وتتكون من 1500 وحدة ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والشقق. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة ومجهزة بمرافق ووسائل الراحة الحديثة. يتميز هذا المركب أيضًا بمناظر طبيعية خضراء خضراء وميزات المياه ومسارات المشي التي توفر بيئة هادئة وسلمية.

الفيلات في كايان واسعة وتوفر مجموعة من الأحجام والتصاميم لتناسب تفضيلات مختلفة. تم تصميم الفيلات مع الأسقف العالية ، والنوافذ الكبيرة ، والمساحات المفتوحة التي تسمح بتدفق الضوء الطبيعي والهواء بحرية. تضم الفيلات أيضًا حدائق خاصة وحمامات سباحة ومناطق ترفيهية في الهواء الطلق التي توفر مكانًا مثاليًا للتجمعات العائلية والمناسبات الاجتماعية.

تم تصميم المنازل التوأم في كايان لتقديم توازن بين الخصوصية والمعيشة المجتمعية. تم تصميم المنازل في أزواج وتشترك في جدار مشترك ، لكن كل منزل له مدخل خاص ومساحة خارجية. المنازل التوأم مصممة مع الهندسة المعمارية الحديثة ومجهزة