كيان 6 اكتوبر تاون هاوس للبيع

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى كيان - 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB100517
4,450,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
4,450,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
218 م2
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعرف كمبوند كيان على أنه واحد من أبرز المشاريع العقارية في منطقة 6 أكتوبر، حيث تقع هذه المنطقة في القاهرة الكبرى في مصر. ويعتبر المطور العقاري بدر الدين هو الشركة المسئولة عن تنفيذ هذا المشروع الضخم، والتي لديها سجل حافل في تقديم المشاريع السكنية المتميزة.

تتضمن ميزات كمبوند كيان العديد من الخدمات الاستثنائية التي تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش، وذلك بما في ذلك إطلالات خلابة على الحدائق الخلابة والمناظر الطبيعية الرائعة، جنبًا إلى جنب مع شوارع عريضة وحدائق خضراء مدهشة.

كما يحتوي كمبوند كيان على مرافق متكاملة تشمل مسابح، ومدارس، ومناطق للأطفال والعديد من الخدمات الأخرى، كل ذلك من أجل تلبية احتياجات جميع سكان المجتمع المختلفين.

وتمتد مساحة كمبوند كيان على مساحة تقدر بحوالي 30 فدانا ، مما يعني أنها توفر مساحة كافية للعديد من الوحدات السكنية التي تتراوح من الفلل المستقلة وحتى الشقق الفاخرة. ويتميز كمبوند كيان بتصميم داخلي فريد من نوعه وصالح لاحتياجات الحياة العصرية، ويسمح للسكان بالاستمتاع بالمناطق الخاصة والمشتركة في قلب المجتمع.

ويهدف بدر الدين في المقام الأول إلى تزويد المقيمين في كمبوند كيان بأفضل تجربة سكنية ممكنة، لذلك فإنه يعمل بشكل مستمر على تحسين وتطوير الخدمات والمرافق المتاحة في الكمبوند، وكذلك زيادة الحرية والخيارات التي يتاح لها السكان الاختيار من بينها.

وبالإضافة إلى هذا، فإن المطور العقاري بدر الدين يتبنى مبدأ العمل الجاد والتزامه بتحقيق الجودة في جميع مراحل البناء، مما يجعل من الممكن تحقيق مستوى فريد من الجودة في جميع وحدات السكنية والمرافق الأخرى المتاحة في المشروع.

يتميز كمبوند كيان بموقع استراتيجي مثالي في منطقة 6 أكتوبر في مصر، حيث يتيح للسكان الاستمتاع بالحياة الحضرية بالقرب من المناطق التجارية والترفيهية الرئيسية في المنطقة.

وبهذا يتم تحقيق هدف الشركة في توفير حياة سكنية عصرية ومتميزة لجميع ساكنيها، ليكون كمبوند كيان هو خيار الراغبين في العيش في بيئة الترفيه والأناقة والراحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-284539-ad97.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632