منزل مزدوج متشطب ريسيل فى كونكورد جاردنز

منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى كونكورد جاردنز - القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB77685
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
325 م2
مساحة المبنى:
430 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعدُّ كمبوند كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة في مصر واحداً من أكثر المجتمعات السكنية الحديثة في المنطقة. يتميز هذا الكمبوند بأنه يتربع على مساحة تتجاوز الـ134 فدانًا، ويتضمن العديد من المرافق السكنية والترفيهية والخدمية.

تم إنشاء كونكورد جاردنز بالتعاون بين شركة ِAl Khalifa Group وهي شركة استثمارية دولية متخصصة في إدارة وتطوير المشاريع العقارية حول العالم، والشركة العقارية المصرية الشهيرة بمشاريعها الحديثة.

وقد تم اختيار موقع كونكورد جاردنز بعناية فائقة، حيث يقع المشروع في منطقة القاهرة الجديدة، وهي واحدة من أشهر المناطق السكنية المتطورة في مصر. ويعني هذا أن الكمبوند يتيح للسكان بالقرب من أهم الأنشطة والمناطق الحيوية في المدينة.

يضم كونكورد جاردنز العديد من المزايا السكنية التي تجعل منه المكان المثالي للعيش. فقد بني المشروع بأحدث التقنيات في البناء والتصميم الداخلي والخارجي، ويتميز بالأمن العالي والخصوصية الكاملة.

يحتوي المشروع على طابق سفلي تجاري يضم العديد من المحال التجارية والمطاعم والصيدليات والمراكز الطبية. كما تتوفر لدى الكمبوند أنظمة فاخرة من الأمان والسلامة، بما في ذلك الأطقم الأمنية المتخصصة والمراقبة عن بعد عبر كاميرات مراقبة.

إذا كنت تبحث عن مكان جيد ومريح للعيش في مصر، فإن كونكورد جاردنز هو خيارك الأفضل. المشروع يوفر مجموعة واسعة من الشقق والفيلات للاختيار من بينها، ويحتوي على العديد من المرافق الترفيهية التي يمكن الاستمتاع بها.

إذا كنت ترغب في عيش حياة هادئة ومريحة في قلب القاهرة الجديدة، فإن الانضمام إلى كونكورد جاردنز سيكون خياراً رائعاً. تعد هذه المجتمعة السكنية ذات الفخامة