فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في كونكورد جاردنز

5 غرف فلل للبيع فى كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB70068
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
306 م2
مساحة المبنى:
604 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة في مصر هو حي سكني جديد يقع على بعد 10 كم من القاهرة. وهو حي سكني راقي يضم العديد من المناطق السكنية، والمؤسسات التعليمية، والمؤسسات الصحية، والمعارض والمتاجر، والمطاعم، والحدائق والمواقع السياحية، والمحطات المترو والحافلات.

يضم كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة عدد من الشقق الجديدة التي تتضمن بيوت سكنية وشقق تجارية وشقق سكنية، وأسرة تقع في كل من المناطق السكنية والتجارية. يتميز كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة بمواقعه المثالية والخدمات المتميزة التي تشمل الحدائق والحمامات السباحية والمرافق الرياضية والخدمات الطبية والتعليمية.

ويضم كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإشرافية، والخدمات الأمنية، والخدمات الإدارية، والخدمات الإنسانية، والخدمات الصحية، والخدمات الإلكترونية، والخدمات السكنية والإستثمارية. وتشمل الخدمات الإضافية أيضًا خدمات الترفيه المتنوعة، مثل السينما والمطاعم والمقاهي والنادي الخاص.

ويوفر كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة عددًا من الفرص الإقتصادية والإشغالية للمواطنين في المنطقة. يتميز هذا الحي بالسهولة التي تشعر بها المواطنون في الحي، وذلك بالمحافظة على مستوى عالي من الخدمات والأمان. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمواطنين الاستفادة من الفرص الإقتصادية التي توفرها هذا الحي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bd1eba-e051.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632