فيلا جاهزة للاستلام ريسيل فى القاهرة الجديدة - كونكورد جاردنز

4 غرف فلل للبيع فى كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB147780
16,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
16,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
150 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 3 May 2023

يعد كمبوند كونكورد جاردنز في القاهرة الجديدة، مصر، واحدًا من أكثر الكمبوندات راحة وحيوية في منطقة جديدة في مدينة القاهرة. يضم الكمبوند عددًا من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات، وتم تصميمه بناءً على مفهوم المجتمع الشامل لتلبية جميع احتياجات السكان.

يتميز كمبوند كونكورد جاردنز بموقعه الاستراتيجي الواقع في وسط القاهرة الجديدة، حيث يتمتع بسهولة الوصول إلى جميع المعالم والمرافق الحيوية في المنطقة، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية. كما أن الكمبوند به مجموعة من المرافق الداخلية عالية الجودة، مثل حمامات السباحة والجزر الخضراء والمطاعم والكافيتريات والنوادي الرياضية، لتزويد السكان بكل ما يحتاجونه.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند كونكورد جاردنز بأعلى مستويات الراحة، كما تضم جميع الوحدات خدمات المنزل الفاخرة المختلفة، بما في ذلك الأرضيات الخشبية والأثاث الحديث. يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بدءًا من الشقق من غرفة واحدة مع بلكونة حتى الفيلات الفاخرة المكونة من 4 غرف نوم وحديقة خضراء خاصة.

لا يتوقف الكمبوند على توفير الراحة والمرافق الحديثة فقط، بل يشجع على تطوير مهارات السكان الاجتماعية من خلال منشآت الكمبوند المختلفة والفعاليات التي يستضيفها. يتم تنظيم فعاليات مختلفة بانتظام داخل الكمبوند، من قبل فرق إدارة المجتمع، بما في ذلك حفلات الموسيقى والبازارات والأنشطة الرياضية.

باختصار، يعتبر كمبوند كونكورد جاردنز في القاهرة الجديدة، مصر، من أفضل الكمبوندات السكنية في المنطقة، حيث يوفر للسكان عيشًا كاملًا وراحة البال خلال الاستمتاع بالعديد من المرافق والخدمات الفاخرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a7cd86-c2c7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632