فيلا متشطبة ريسيل فى كونكورد جاردنز

فلل 4 غرف للبيع فى كونكورد جاردنز - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB147183
16,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
16,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
150 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يعد كمبوند كونكورد جاردنز من أحدث المشاريع العقارية التي تقدمها شركة كونكورد العقارية في القاهرة الجديدة بمصر، وهو كمبوند سكني يتميز بالتصميم الحديث والمرافق الراقية التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يتكون كمبوند كونكورد جاردنز من مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة التي تتميز بالتصميم الحديث والتشطيبات العالية الجودة. كما يتميز الكمبوند بالمساحات الخضراء الوفيرة والمناطق الاجتماعية والترفيهية، مثل الحدائق والمنتزهات والمسابح وصالات الألعاب الرياضية.

تتوفر في كمبوند كونكورد جاردنز وحدات سكنية متنوعة تتضمن الشقق والفيلات بمساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات. وتتميز الوحدات السكنية بالتصميمات الحديثة والتشطيبات الفاخرة والمرافق الحديثة، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة والمواقف الخاصة للسيارات والمناطق الخضراء والحدائق الجميلة.

يتميز كمبوند كونكورد جاردنز بالموقع الاستراتيجي الذي يجعله قريبًا من معظم المناطق الحيوية بالقاهرة الجديدة، مثل المدارس الدولية والجامعات والمراكز التجارية والترفيهية. كما تتوفر في الكمبوند مرافق تجارية مثل المطاعم والمقاهي والسوبرماركت والصيدليات والمحلات التجارية.

باختصار، يعد كمبوند كونكورد جاردنز من المشاريع العقارية الحديثة التي تقدمها شركة كونكورد العقارية في القاهرة الجديدة بمصر، وهو كمبوند سكني يتميز بالتصميم الحديث والمرافق الراقية التي تلبي جميع احتياجات السكان. ويتوفر في الكمبوند وحدات سكنية متنوعة تتضمن الشقق والفيلات بمساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات، ويتميز الكمبوند بالموقع الاستراتيجي الذي يجعله قريبًا من معظم المناطق الحيوية بالقاهرة الجديدة. وتتوفر في الكمبوند مرافق تجارية ومناطق خضراء وحدائق ومسابح وصالات رياضية وأمن وحراسة على مدار الساعة، مما يجعله وجهة مثالية للسكن والاستثمار.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a83e0e-c2b0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632