كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة للبيع فى احدى مشاريع كونكورد

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB127775
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
325 م2
مساحة المبنى:
430 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعد مدينة القاهرة الجديدة موطنًا للعديد من المشاريع العقارية الضخمة والشهيرة، ومن أبرزها مشروع "كمبوند كونكورد جاردنز"، الذي يعد من إنجازات شركة "كونكورد" المطورة له، والتي اتخذت من تلك المدينة موطناً لكثير من مشاريعها الضخمة.

يمتد "كمبوند كونكورد جاردنز" على مساحة 430 فدانًا، ويضم ما يقرب من 600وحدة سكنية متنوعة الأحجام والتصميمات، ويتمتع الموقع بموقع فريد يتيح للسكان الاستمتاع بالهدوء والخصوصية والأمان اللازمين.

تم تصميم جميع وحدات المشروع بأعلى المواصفات الفنية، مع استخدام مواد بناء عالية الجودة، ومنظومات تدفئة وتكييف مركزية، كما يضم المشروع جميع الخدمات التي يحتاجها السكان من مساحات خضراء واسعة ومسابح ومناطق تسوق وأماكن لممارسة الرياضة والأنشطة الثقافية والترفيهية.

يتميز كمبوند كونكورد جاردنز بموقعه الاستراتيجي الرائع، حيث يقع في قلب مدينة القاهرة الجديدة، ويقع بالقرب من المعالم السياحية ومراكز التسوق والمدارس والجامعات، مما يجعله مركزًا جذبًا لكثير من السكان الجدد.

تساهم حملات التسويق الفعالة لشركة "كونكورد" في جذب المزيد من العملاء المحتملين، وهذا ما يوضحه تصنيفات عدة لكمبوند كونكورد جاردنز كأحد أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، ويعكس التزام "كونكورد" بجودة المشروعات التي تقدمها لعملائها.

بشكل عام، يوفر مشروع كونكورد جاردنز للسكان المعيشة المتألقة والحضارية، بالإضافة إلى كل ما يحتاجونه من الخدمات والمرافق الحيوية، مما يجعله خياراً رائعًا للعائلات والأفراد الباحثين عن الامتياز والرفاهية في مكان واحد.