محلات 71 متر للبيع فى كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى كوان تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB144571
13,135,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,135,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
185,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
71 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

ويأتي ذلك في ظل الرؤية المصرية الطموحة لتطوير البنية التحتية في البلاد، وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات.

ومن بين أبرز المشاريع العقارية التي تقوم بها شركة كونتكت للتطوير العقاري في هذه المنطقة العملاقة، تأتي كوان تاور التي تعد من أكبر المباني السكنية التي تم إنشاؤها في المنطقة حتى الآن.

يقع كوان تاور في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يضم 46 طابقاً، ويقدم وحدات سكنية فاخرة بإطلالات بانورامية على المدينة الجديدة، مما يعطي للسكان فرصة مشاهدة تطور المدينة والاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية.

تم تصميم كوان تاور بأحدث التقنيات العالمية لتحقيق الراحة والرفاهية للسكان، حيث تم استخدام أجهزة الأمان والسلامة الحديثة لضمان سلامة السكان في جميع الأوقات، وتمتاز الوحدات السكنية بتجهيزات متطورة مثل الأجهزة المنزلية وباب الأمان.

ويضم كوان تاور أيضاً مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والخدمات، بدءاً من نادي الصحي الحديث الذي يقدم أحدث أجهزة اللياقة البدنية والمسابح، والمدارس الدولية والمجمعات التجارية والمطاعم والمقاهي وغيرها الكثير.

تم تصميم كوان تاور بشكل متقن وجميل جدًا، ويتألف من وحدات سكنية مختلفة الأحجام تبدأ من الاستوديوهات وصولاً إلى الفيلات الفاخرة، ويتميز كوان تاور أيضاً بالأسعار المنافسة في المنطقة، مما يجعل منه إختياراً مثالياً للسكن في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتعد شركة كونتكت للتطوير العقاري من أفضل المطورين العقاريين في مصر، وتمتلك شركة كونتكت فريقًا متميزًا من المهندسين والمستشارين العقاريين المحترفين الذين يعملون بجهد لتلبية احتياجات العملاء من خلال تقديم أفضل المشاريع العقارية المتميزة في مصر.

Types