محلات 179 متر للبيع فى كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى كوان تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB143506
33,115,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
33,115,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
185,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
179 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعتبر كوان تاور في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر من أبرز المشاريع العقارية الحديثة التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة، وهو مشروع يتميز بتصميم فريد وموقع متميز ومرافق حديثة.

يتم إنشاء كوان تاور من قبل شركة كونتكت للتطوير العقاري، وهي شركة مصرية متخصصة في مجال التطوير العقاري، والتي تتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال.

يتألف كوان تاور من برج عالي يتكون من 60 طابقاً، ويتميز التصميم الخارجي للبرج بأنه مستوحى من الفن الصيني التقليدي، ويتميز بالأناقة والفخامة. يتضمن البرج شقق سكنية فاخرة تتراوح ما بين غرفة واحدة وحتى 3 غرف، وتتميز هذه الشقق بالمساحات الواسعة والتشطيبات العالية الجودة والإطلالات الرائعة.

ويتميز كوان تاور بالعديد من المرافق الحديثة والتي تضمن للمقيمين راحة ورفاهية تامة، حيث يوجد في البرج مركز للياقة البدنية وحمام سباحة، بالإضافة إلى منطقة للعب الأطفال وصالة للاجتماعات والمناسبات. كما يتميز البرج بنظام أمني متطور يعمل على مدار الساعة لضمان سلامة المقيمين.

ويتميز موقع كوان تاور بالموقع الاستراتيجي المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالقرب من العديد من المناطق الرئيسية في المدينة، مثل منطقة الأعمال الرئيسية ومنطقة الحدائق المركزية والمناطق التجارية الرئيسية. كما يتوفر في المنطقة العديد من المرافق الحيوية مثل المطاعم والمراكز التجارية والمدارس والمستشفيات.

بشكل عام، يعتبر كوان تاور في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر من أبرز المشاريع العقارية الحديثة التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة، ويوفر للمقيمين تجربة سكنية فاخرة وحديثة، بالإضافة إلى المرافق الحديثة والموقع المتميز في قلب المدينة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-69a76-1600.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477