محلات 56 متر للبيع فى كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى كوان تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB142008
10,360,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
185,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
56 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد "كوان تاور" من المشاريع العقارية الجديدة التي تخطط لها شركة "كونتكت للتطوير العقاري" في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يتم تصميم البرج ليكون منطلقًا للمستقبل وتعكس بالتالي الرؤية الطموحة للشركة.

يأتي "كوان تاور" بمساحة بناء إجمالية تبلغ 120000 م²، ويتألف من برجين متصلين ببعضهما البعض، البرج الأول يصل ارتفاعه 65 طابقًا، بينما البرج الثاني يرتفع فوق 90 طابقًا، مما يجعله أحد أعلى الأبراج في الشرق الأوسط.

تم ترتيب كوان تاور بحيث يوفر مناطق متزايدة من الخصوصية والتميز والوصول المباشر إلى جميع وسائل الراحة والخدمات والمرافق التي يمكن للجمهور الباحث عن تجربة العيش الفاخرة والمرفهة الاستمتاع بها.

من الجدير بالذكر أن كوان تاور يتضمن بعض الوحدات السكنية، حيث يمكن للمستثمرين الاختيار بين شقق الاستوديو والشقق ذات الغرفة الواحدة والشقق ذات الغرفتين، والذي يشكل فرصة لجذب المستثمرين الذين يرغبون في زيادة الإيجار السنوي المتوقع من خلال استئجار هذه الوحدات المتميزة.

تشمل مرافق "كوان تاور" مجموعة من الخدمات الفاخرة الأخرى التي توفر مناطق ترفيهية وخدمات تجارية وراحة وهدوء للمقيمين، بعض من هذه المرافق تشمل: أحواض السباحة، وصالة الألعاب الرياضية المجهزة تجهيزاً جيداً، وساحة خارجية مجهزة بشاشة LED كبيرة، مقاهي ومطاعم وقاعات اجتماعات بالإضافة إلى العديد من الخدمات الإضافية.

وتضمن شركة "كونتكت للتطوير العقاري" إتاحة فرصة الحصول على وحدات سكنية تناسب جميع الاحتياجات والمتطلبات المختلفة، وتطور المشاريع العقارية من خلال التركيز على الجوانب الاستثمارية والسكنية والتجارية والسياحية، مع التزامها بتقديم حلول عقارية مبتكرة وخدمات متميزة للعملاء والمستثمرين.

Types