كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 95 متر للبيع

محل للبيع فى كوان تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB141558
17,575,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
17,575,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
185,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعتبر مشروعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر محط اهتمام شركات التطوير العقاري المختلفة، ومن بين هذه الشركات شركة كونتكت للتطوير العقاري، التي قدمت مشروعها الرائد "كوان تاور" في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز مشروع كوان تاور بموقعه الاستراتيجي في الحي الحكومي بمنطقة R7، وهو يتألف من برجين عاليين يضمان مزيجًا من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية، بالإضافة إلى فندق فاخر من فئة الخمس نجوم.

وتتراوح مساحات الوحدات السكنية في كوان تاور بين 95 و 225 متر مربع، وتتميز بتصميمات معمارية حديثة ومفهوم فريد من نوعه يجمع بين الأناقة والفخامة والراحة. كما أن البرجين يضمان مجموعة من المرافق الحديثة التي توفر للسكان الرفاهية والراحة، مثل المسابح والجيم والمناطق الخضراء والمناطق الترفيهية والمساحات التجارية.

وبالإضافة إلى الوحدات السكنية، يحتوي مشروع كوان تاور على وحدات تجارية وإدارية تتراوح مساحتها بين 54 و 400 متر مربع، مما يجعلها مثالية للشركات الكبرى والمؤسسات الحكومية والخاصة.

ويتميز مشروع كوان تاور بخدماته المتميزة والفريدة التي توفرها شركة كونتكت للتطوير العقاري، حيث تضمن الشركة توفير جميع المرافق والخدمات الأساسية والمتطورة التي يحتاجها السكان والمستثمرون، بما في ذلك الأمن والحراسة على مدار الساعة والصيانة وإدارة المباني والحدائق والمرافق العامة والخدمات اللوجستية.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز مشروع كوان تاور بسهولة الوصول إليه، حيث يقع بالقرب من الطرق الرئيسية ووسائل النقل العامة، مما يجعله مثاليًا للمستثمرين والمقيمين على حد سواء.

وبشكل عام، يمثل مشروع كوان تاور لشركة كونتكت للتطوير العقاري خطوة جديدة نحو تقديم مشاريع عقارية فاخرة ومتميزة في العاصمة الإد

Types