محل 29 متر للبيع فى كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى كوان تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB131305
5,075,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,075,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
175,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
29 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

محل 29م للبيع في كوان تاور العاصمة الادارية مصر فرصة رائعة للمستثمرين الذين يتطلعون لتوسيع أعمالهم في العاصمة الادارية الجديدة لمصر. يقع المتجر في برج تشيوان ، أحد أرقى المباني التجارية في المدينة ، ويوفر موقعا متميزا لتزدهر الشركات.

الموقع:

يقع برج كوان في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي منطقة سريعة التطور في مصر. يقع البرج في منطقة الأعمال المركزية (سي بي دي) وتحيط به المباني التجارية الأخرى والمكاتب الحكومية والمناطق السكنية. يسهل موقع البرج الوصول إليه من أجزاء مختلفة من المدينة ، وهو متصل جيدا بالطرق الرئيسية والطرق السريعة.

الميزات:

متجر للبيع في برج كوان هو 29 متر مربع في الحجم ويقع في الطابق الأرضي من المبنى. يحتوي المتجر على واجهة زجاجية كبيرة توفر رؤية ممتازة وتعرضا للعملاء المحتملين. المتجر مناسب لمجموعة متنوعة من الشركات ، مثل متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم والمكاتب.

البرج نفسه هو مبنى تجاري على أحدث طراز يقدم مجموعة من المرافق ووسائل الراحة للمستأجرين. يحتوي المبنى على أمن على مدار 24 ساعة ومصاعد عالية السرعة وتكييف مركزي ومولد احتياطي. يحتوي البرج أيضا على لوبي واسع وقاعة مؤتمرات ومركز لرجال الأعمال ، وهي متاحة للمستأجرين لاستخدامها.

فرصة استثمارية:

متجر للبيع في برج كوان هو فرصة استثمارية كبيرة للشركات التي تتطلع إلى توسيع عملياتها في الإدارية الجديدة

Types