مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة كلوك تاور

مكاتب للبيع فى كلوك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB84482
1,632,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,632,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد كلوك تاور أحد أكثر المشاريع المعمارية الطموحة التي تم إنجازها في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية، والذي يعكس رؤية البلاد في تحديث وتطوير بنيتها التحتية.

يقع كلوك تاور بارتفاع 70 متراً في قلب المدينة، ويعد من أبرز المعالم الرئيسية ويمثل رمز المستقبل المبهر لمصر. يتكون البرج من عمودين دائريين يبلغ قطر كل منهما 15 مترًا ومتصلان بقوس هائل يشتبه البوابات المصرية التقليدية.

أكثر ميزة مبهرة في كلوك تاور هو الساعة التناظرية ذات الوجه الأربعة أمتار تقريباً والتي تم تصميمها لتكون دقيقة وموثوقة، ويمكن رؤيتها من زوايا عديدة، مما جعلها معلماً مذهلاً في العاصمة الإدارية الجديدة.

تم الإلهام في تصميم كلوك تاور من العمارة القديمة في مصر، وشكله يعكس تاريخ وتراث البلاد الغني، كما أن الألوان البيج والبرتقالي التي يتميز بها البرج تعكس البيئة الصحراوية المحيطة بالمدينة.

بالإضافة إلى الجانب الجمالي، فإن كلوك تاور يخدم الغرض الوظيفي، فهو يوفر غرفة تحكم مركزية حديثة تطل على شوارع المدينة وتربط الشبكة الكهربائية داخل العاصمة الإدارية بأكملها. يتمكن السلطات من خلال هذه الغرفة من إدارة ومراقبة نظام المدينة المختلفة، بما في ذلك إشارات المرور وكاميرات الأمن وخدمات الجمهور.

يعد ك

Types