مشروع كلوك تاور مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى كلوك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB137970
1,632,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,632,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تُعد كلوك تاور أحد مجمعات العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهي مبنى يتألف من 20 طابقًا، ويعد من أعلى المباني الرائعة والعصرية التي يمكن العثور عليها في القاهرة الجديدة. تم تصميم كلوك تاور بأسلوب فريد في الإضاءة والشكل الهندسي للمبنى، بما يجعله أحد أهم الوجهات الحديثة في مصر للأفراد والشركات على حد سواء.

ستتمتع بالتصميم الفريد للمبنى عند الدخول إلى اللوبي، وهو مفعم بالإثارة والاستقبال الرائع، مع شكل فريد للجدران والأرضيات والأسقف. يقع كلوك تاور في الحي المالي وفندق بيتا في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر المبنى منافسًا جديدًا في سوق العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة. إنها وجهة رائعة للاجتماعات والأعمال الرئيسية، وتعد مكانًا رائعًا للعيش في العاصمة الإدارية الجديدة.

بصفتها إحدى أجمل المعالم الأثرية في مصر، تقدم العاصمة الإدارية الجديدة أفضل أماكن العيش والتمتع بالمناخ والرفاهية. وبجوار كلوك تور، توجد مساكن سكنية فاخرة توفر للسكان والمتمردين الأماكن المثالية للعيش في أنحاء مختلفة من الحي. في كل مكان يوجد حدائق مذهلة ومنتزهات ومساحات خضراء كبيرة ومرافق عامة تضم الأفضل والأكثر تقدمًا في العالم.

في جوار كلوك تور الجديدة، يمكن العثور على الكثير من المطاعم والمقاهي الفاخرة، والتي توفر للسكان والزوار الفرصة للاستمتاع بوجبة لذيذة مع الأصدقاء أو العائلة. إذا كنت ترغب في التسوق، فستجد الكثير من الأسواق والمراكز التجارية الحديثة في القرب من كلوك تاور، والتي تضم أفضل الماركات العالمية، بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات والإلكترونيات وأكثر من ذلك.

في النهاية، تعد كلوك تاور من المباني المميزة في مصر، وهي واحدة من أفضل الوجهات الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمك

Types