مكاتب إدارية متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة كلوك تاور

مكاتب للبيع فى كلوك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB135716
1,632,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,632,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تحظى العاصمة الإدارية الجديدة بتطور متسارع في الفترة الأخيرة، وتتجه الاستثمارات إلى تلك المنطقة بشكل ملحوظ. وتُعد مباني المكاتب الإدارية من أهم الأسس التي يحتاجها أي مستثمر أو صاحب عمل في هذه المنطقة، ومن أهم مقومات هذه العملية: المكان المناسب والأجهزة الإلكترونية والاتصالات والأمان والنظافة والراحة والفعالية.

وتعد كلوك تاور من أبرز المشاريع الإدارية المبنية بتقنيات عالية في العاصمة الإدارية الجديدة. ويقدم المشروع مكاتب إدارية متشطبة، وتتوفر فيها كل المعدات التي يحتاجها أي عميل لإتمام عمله بكل سهولة ويسر، حيث يوفر المشروع جميع وسائل الراحة والفعالية والأمان.

يوفر المشروع مكاتب إدارية بمختلف المساحات والتصميمات، حيث تصل مساحات المكاتب إلى 1000 متر مربع وبأسعار مناسبة لذوي الدخل المتوسط والعالي، كما يمكن التفاوض على الأسعار ومدة السداد وفقاً لرغبات المستثمر.

تضمن مشروع كلوك تاور سلسلةً من المميزات الرائعة داخل المكاتب الإدارية، كوجود مصاعد عالية السرعة، ومناطق مشتركة مجهزة بأجهزة التلفزيون والإنترنت المجاني، ومنطقة خارجية للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة، وشاملة جميع الخدمات، مثل الاستقبال والأمن والصيانة وغيرها.

وبالنظر إلى هذه المميزات، يتضح أن مشروع كلوك تاور يعد أحد أبرز المشاريع الإدارية والتجارية التي يجب على المستثمرين النظر فيها عند البحث عن مكاتب إدارية جيدة وفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة. وهي توفر للعملاء تجربة عمل مريحة وسهلة ومناسبة لكل أنواع الأعمال، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات والمميزات التي يحتاجها العميل. وبالتالي، فإن التمتع بأحدث التقنيات والخدمات قد يكون معهودًا حاليًّا للأعمال المتقدمة، إلا أن كلوك تاور يعد مثالًا حيًا ومحددًا على المستقبل.

Types