مكاتب إدارية 44 متر للبيع فى كلاود ايست القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى كلاود ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97388
3,526,909 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,526,909 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,157 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Cloud East هو مجمع سكني راقي يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المجمع الفاخر من قبل مجموعة طلعت مصطفى العملاقة في مجال العقارات ، ويغطي أكثر من 3.2 مليون متر مربع ويضم مجموعة متنوعة من المساكن ، مثل الفيلات والمنازل والدوبلكس والشقق ، إلى جانب مجموعة مختارة من وسائل الراحة ليستمتع بها السكان.

يتم تزويد سكان Cloud East بمجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك ملعب الجولف للبطولات المكون من 18 حفرة ، ومركز التسوق ، والأمن على مدار 24 ساعة ، فضلاً عن المناطق الاجتماعية والخدمات التعليمية. كما يضم المشروع مركز حياة متكامل يضم مقاهي ومطاعم وحوض سباحة ومنتجع صحي وعيادة طبية.

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز المشروع بالمناظر الطبيعية الواسعة ، ويضم حدائق ومتنزهات على الواجهة البحرية وممرات في الهواء الطلق ، مما يوفر أجواءً هادئة وجميلة للعيش أو الاستجمام. كما يوفر الكمبوند أنشطة رياضية وترفيهية متنوعة ، فضلًا عن مساحات خضراء وحدائق وملاعب للأطفال.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مكان فاخر وآمن للعيش فيه ، يعد Cloud East مزيجًا مثاليًا من الراحة والراحة والأنشطة الترفيهية. يوفر الكمبوند بيئة مثالية للعائلات التي تبحث عن مكان هادئ وآمن

Types