مكتب متشطب 97 متر للبيع فى كلاود ايست القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى كلاود ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB87072
7,903,161 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,903,161 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,475 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
97 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يمتد كمبوند كلاود إيست على 35 فدانًا من المساحات الخضراء المورقة ، ويضم 238 شقة تتراوح مساحتها من 113 إلى 347 مترًا مربعًا. يقدم المجمع مجموعة متنوعة من التصميمات ، بما في ذلك شقق من غرفتي نوم و 3 غرف نوم و 4 غرف نوم ، بالإضافة إلى الدوبلكس والتربلكس. تتميز جميع الوحدات بمساحات معيشة واسعة وشرفات واسعة وتشطيبات عالية الجودة.

واحدة من الميزات البارزة في كمبوند كلاود إيست هي النطاق الواسع من وسائل الراحة. يضم المجمع مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا ومنطقة لعب للأطفال وملعب تنس وغير ذلك ، مما يوفر للمقيمين مجموعة كبيرة من الفرص للاستجمام والاسترخاء. يشتمل المشروع أيضًا على حدائق ذات مناظر طبيعية ومسارات للمشي والركض ومتنزه مخصص للحيوانات الأليفة ، مما يجعله مثاليًا للعائلات وأصحاب الحيوانات الأليفة.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الرائعة ، يقع كمبوند كلاود إيست في أحد أكثر الأحياء المرغوبة في القاهرة الجديدة. تشتهر هذه المنطقة بمشهدها التجاري والثقافي المزدهر ، حيث تقع على مقربة من مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه ذات المستوى العالمي. يقع المجمع أيضًا بالقرب من العديد من المدارس والجامعات المرموقة في المدينة ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال يذهبون إلى المدرسة.

وفقًا لشريف شاكر ، الرئيس التنفيذي لشركة Urban New Cairo ، "يمثل Compound Cloud East معيارًا جديدًا للمعيشة الفاخرة في القاهرة الجديدة. لم ندخر أي جهد في إنشاء تطوير استثنائي حقًا ، مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات التي تميزه عن غيره. من أي مجمع سكني آخر في المنطقة. نحن على ثقة من أن هذا المشروع سيحقق نجاحًا كبيرًا ، ونتطلع إلى الترحيب بالسكان في منازلهم الجديدة في كمبوند كلاود إيست.

مع موقعه المتميز ووسائل الراحة الرائعة والشقق الفاخرة ، يستعد كمبوند كلاود إيست لأن يصبح أحد أكثر العناوين السكنية المرغوبة في القاهرة الجديدة. سواء كنت تبحث عن منزل عائلي واسع ، أو ملاذ هادئ في قلب المدينة ، أو فرصة استثمارية ذات إمكانات عالية للنمو ، فإن هذا التطوير يستحق بالتأكيد.

Types