مكتب ادارى متشطب للبيع فى القاهرة الجديدة كلاود ايست

مكاتب للبيع فى كلاود ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB86152
3,526,909 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,526,909 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,157 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند كلاود ايست بمدينة القاهرة الجديدة في مصر من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة، والتي تمتاز بتصميمها المبتكر والحديث، والذي يجمع بين الرفاهية والراحة والأمان، كما يقدم مجموعة من المرافق المميزة التي تضمن لمقيميها عيش حياة مريحة ومميزة.

تم بناء كمبوند كلاود ايست على مساحة تبلغ 133 فدانًا، ويحتوي على ما يقارب 2600 وحدة سكنية تضم شقق سكنية مختلفة المساحات، وفيلات مستقلة وتوين هاوس وروف، كما يوفر المشروع العديد من المرافق والخدمات التي تضمن للساكنين الرفاهية والراحة والأمان.

تضمن كمبوند كلاود ايست لمقيميها مجموعة من المنافع الحديثة مثل مناطق المشي والجري ومناطق الشواء، بالإضافة إلى المسابح المختلفة ومناطق الألعاب الخاصة بالأطفال، والجيم والساونا والسبا وصالات رياضية متخصصة وملعب تنس وغيرها الكثير من المرافق التي يمكن للساكنين الاستمتاع بها مع العائلة والأصدقاء.

تم تصميم كمبوند كلاود ايست بطريقة معمارية جذابة، وتم تجهيز الوحدات السكنية بأفضل المعدات والخدمات، والتي تتضمن الأنظمة الذكية المتكاملة والتي توفر للمقيمين نظام تحكم بالإضاءة والتكييف وجميع الخدمات الخاصة بهم، ويوفر كمبوند كلاود ايست العديد من الخدمات التي تسهل على المقيمين حياتهم اليومية، مثل الحراسة والأمن والأطباء والفنادق الخمس نجوم، إضافةً إلى المستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية والتعليمية.

في النهاية، يمثل كمبوند كلاود ايست بمدينة القاهرة الجديدة في مصر، خيارًا مثاليًا للعائلات الباحثة عن الرفاهية والتميز والأمان، وهو يتمتع بموقع مميز يجعله قريبًا من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، مما يسهل على الساكنين الوصول إليها بسهولة.

Types