عيادات للبيع فى القاهرة الجديدة كلاود ايست

عيادات للبيع فى كلاود ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB79488
4,343,800 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
4,343,800 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
74 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

القاهرة الجديدة بمثابة نموذج مميز للحياة الفاخرة، حيث تأخذ المساحات الخضراء الواسعة والخدمات والمرافق المتكاملة دورًا رئيسيًا في جعل الحياة مريحة وممتعة للسكان. يقدم الكمبوند سكنيات راقية وفاخرة تتضمن شقق وفيلات بتصاميم حديثة ومنعشة.

تم إنشاء كمبوند كلاود ايست القاهرة الجديدة على مساحة تزيد عن 434 فدانًا، ويقع في منطقة شرق القاهرة الجديدة، بالقرب من منطقة المعادي ومصر الجديدة ومدينة نصر والقطامية. يتميز الكمبوند بموقعه الرئيسي وسهولة الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة، بفضل قربه من الطرق السريعة الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق السويس.

تضم المنطقة السكنية بالكمبوند شقق فاخرة بمساحات مختلفة تبدأ من 145 مترًا مربعًا إلى 270 مترًا مربعًا، وتتوفر أيضًا فيلات مستقلة بمساحات تصل إلى 800 مترًا مربعًا. تتميز جميع الوحدات بالأناقة والتصميم العصري، كما أنها مجهزة بكل الخدمات العصرية والعالية الجودة التي يحتاجها السكان.

يوفر الكمبوند للسكان العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك حدائق ومسابح ومناطق للجري والمشي وخدمات أمنية وحراسة على مدار الساعة ومواقف للسيارات ونادي رياضي وملاعب تنس وكرة السلة والكثير

Types