مكتب 73 متر للبيع فى كلاود ايست القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى كلاود ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB72633
6,008,336 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,008,336 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
82,305 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند كلاود ايست الذي يقع في القاهرة الجديدة من أفضل المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في الآونة الأخيرة في مصر، حيث يتميز بالموقع المتميز والتصميم الفريد والخدمات المتنوعة.

يقع كمبوند كلاود ايست في وسط القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس، على بعد دقائق فقط من مدينة نصر ومصر الجديدة، وعلى مقربة من العديد من المناطق الحيوية مثل القطامية ومدينة الرحاب، كما يتميز الموقع بقربه من العديد من المراكز التجارية والترفيهية مثل مول العرب وسيتي ستارز وجولف سيتي مول.

يتميز التصميم الهندسي للمشروع بالحداثة والإبداع والأناقة، ويتكون المشروع من مجموعة من المباني السكنية المختلفة التصميم والحجم، منها الفيلات والشقق والتاون هاوس، مما يجعلها مناسبة لجميع الأذواق والأغراض السكنية المختلفة.

كما يتميز كمبوند كلاود ايست باحتوائه على العديد من الخدمات المتنوعة والمتكاملة التي تلبي احتياجات السكان، حيث يحتوي المشروع على مراكز تجارية ومولات ومطاعم وكافيهات ومساجد ونوادي صحية وغيرها من الخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، يعد كمبوند كلاود ايست من أكثر المشاريع الآمنة والمحمية، حيث يتميز المشروع بالأمن والحراسة على مدار الساعة وتوفر العديد من الإجراءات الأمنية المتطورة كالكاميرات وأجهزة الحساسات الحرارية والأبواب الآلية.

لذلك، إذا كنت تبحث عن مكان هادئ وآمن وملائم للعيش، فإن كمبوند كلاود ايست هو الخيار الأفضل لك، حيث يمكنك الاستمتاع بالحياة الهادئة والسكن في مكان يحتوي على كل ما تحتاجه لتوفير الرفاهية والراحة والأمان.

Types