كلاود ايست القاهرة الجديدة مكاتب إدارية للبيع

مكاتب للبيع فى كلاود ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38706
3,526,909 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,526,909 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,157 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كلاود ايست القاهرة الجديدة: مشروع متكامل المرافق في مصر


في عالم العقارات الحديث، يمثل تطور العقارات المتكاملة مع إمكانيات الحياة العصرية حاجةً لا يمكن الاستغناء عنها. و تأتي كلاود ايست القاهرة الجديدة، في هذا السياق، كمشروع يوفر مساحات متكاملة للسكن والتسوق وتناول الطعام والأنشطة الاجتماعية في مكان واحد.


تقع كلاود ايست في الحي الخامس في القاهرة الجديدة، وهي المنطقة الحضرية الرائدة في مصر. يمتد المشروع على مساحة 30 فدانًا، حيث يضم 1000 وحدة سكنية مختلفة الأحجام والتصاميم لتناسب احتياجات العائلات والأفراد المختلفة. كما يضم المشروع ، وحدات تجارية ومكاتب وفنادق ومدارس ومراكز ترفيهية، مما يجعله متعدد الاستخدامات ويسهل حياة السكان.


تهدف مجموعة التطوير المصرية المسؤولة عن هذا المشروع إلى توفير بيئة حياة فريدة، حيث يتمتع السكان بجميع المرافق الراحة والأنشطة الترفيهية التي يحتاجون إليها بحيث يمكن الاستمتاع بها دون الخروج من المنشأة.


يتميز مشروع كلاود ايست بواجهات معمارية مذهلة وتصميم داخلي مبهج للغاية. يوفر الأمان بفضل نظام الحراسة التي تعمل على مدار الساعة وكاميرات الرصد الحديثة. و لضمان راحة السكان يتوفر عدد من مرافق المرافق لأنشطة الرفاهية، مثل الحدائق الطبيعية والمسابح والصالات الرياضية. كما يتم توفير خدمة حافلات المواصلات الخاصة ليتمكن السكان من الوصول إلى جميع المنافذ الرئيسية بكل سهولة.


بالإضافة إلى المزايا المذكورة سابقًا، يتميز مشروع كلاود ايست بتقنيات متطورة للتحكم في المصروفات اليومية والأمن والمرور والتخزين وأنظمة الطاقة المتجددة، مما يساعد على تحسين جودة الحياة والتنمية الاقتصادية.


في النهاية، يعد مشروع كلاود ايست القاهرة الجديدة مثالاً جيدا للمشاريع المتكاملة على المستوى العالمي، حيث يقدم معيارًا جديدًا للرفاهية الحديثة في مجتمعاتنا. و يعد اختيار المشروع للسكن أو الاستثمار فرصة مثيرة للاهتمام.

Types