عيادة للبيع فى كمبوند كلاود ايست

عيادات للبيع فى كلاود ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB136276
4,989,500 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
4,989,500 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

تقع عيادة المعروضة للبيع في كمبوند "كلاود ايست" في جمهورية مصر العربية، وهو مشروع سكني فاخر يحتوي على العديد من الوحدات السكنية والخدمات المختلفة. تتميز العيادة بتصميمها الحديث والأنيق وتوفر فيها جميع المرافق اللازمة لتوفير الراحة والرفاهية للعملاء.

تحتوي العيادة على مساحة مريحة وواسعة، وتتوفر فيها أحدث التقنيات والأجهزة الطبية، مما يجعلها مناسبة لإقامة عدد كبير من العيادات الطبية المختلفة. كما تتميز العيادة بتصميمها الفريد والمريح، وتحتوي على غرف علاجية وغرف استقبال وغرف انتظار للمرضى.

يتمتع كمبوند "كلاود ايست" بالعديد من المزايا والخدمات التي تجعله مكانًا مثاليًا لإقامة العيادات الطبية والصحية المختلفة. وتشمل هذه المزايا مرافق الأمن والحراسة على مدار الساعة، والصيانة الدورية للممتلكات والمرافق، وتوفير مواقف السيارات المجانية للعملاء.

وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع كمبوند "كلاود ايست" بموقع مميز في منطقة حيوية ومركزية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في مشاريع تجارية فاخرة في موقع متميز.

باختصار، فإن العيادة المعروضة للبيع في كمبوند "كلاود ايست" في جمهورية مصر العربية تعد فرصة ممتازة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في مشاريع تجارية فاخرة في موقع متميز ومركزي. ويتميز المشروع بالعديد من المزايا والخدمات التي تجعله مكانًا مثاليًا لإقامة العيادات الطبية والصحية المختلفة، بالإضافة إلى توفير بيئة مريحة ومثالية للعملاء.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-199403-d1b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477