كلاود ايست القاهرة الجديدة مكتب 45 متر للبيع

مكاتب للبيع فى كلاود ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121265
3,674,427 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,674,427 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,653 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أعلنت شركة Urban New Cairo ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق أحدث مشروع لها ، Combound Cloud East. يقع المشروع في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في البلاد.

Compound Cloud East هو مجتمع مسور يقدم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. ينتشر المشروع على مساحة 30 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات المعيشة الحديثة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Compound Cloud East هي موقعها الاستراتيجي. يقع المشروع في قلب New Cairo ، المعروف ببنيته التحتية الممتازة ، والمؤسسات التعليمية من الدرجة الأولى ، ومرافق الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي. المنطقة هي أيضًا موطن لعدد من مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش للعائلات والمهنيين الشباب على حد سواء.

تم تصميم الوحدات السكنية في Compound Cloud East لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة للمقيمين. تأتي الشقق والدوبلكس بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. الفيلات ، من ناحية أخرى ، متوفرة في ثلاثة أنواع مختلفة ، ولكل منها تصميمها وتخطيطها الفريد.

جميع الوحدات السكنية في المجمع

Types