مكاتب إدارية متشطبة 47 متر للبيع فى كلاود ايست القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى كلاود ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113732
3,865,498 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,865,498 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
82,244 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند كلاود ايست من أحدث المشروعات العقارية التي قامت شركة اوربن بتطويرها في منطقة القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية، والتي تتميز بموقعها الهادئ والجذاب، فضلاً عن التصميم العصري والفاخر.

يتميز كمبوند كلاود ايست بمساحته الكبيرة التي تبلغ حوالي 291 فدانًا، والمزود بالعديد من الخدمات والمرافق التي يمكن أن يستمتع بها المقيمون، مثل مناطق اللعب والرياضة، حمامات السباحة، مطاعم ومقاهي، ساحات خضراء، وغيرها الكثير.

كما يحتوى المشروع على 8 نماذج مختلفة من الوحدات السكنية التي تتناسب مع مختلف الأذواق والاحتياجات، بدءًا من الشقق وحتى الفيلات، وتتميز جميعها بالتشطيبات المميزة والتصميمات الحديثة والمتطورة.

يتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتوفير الأمان الشديد والخصوصية للمقيمين في كمبوند كلاود ايست، كما يتم توفير الكثير من الخدمات التي تجعل الحياة في المشروع أكثر راحة وسهولة، وذلك عن طريق توفير بدالة خاصة بالمكان، وأنظمة المراقبة والحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى الصيانة المستمرة لجميع وسائل الراحة.

يشكل كمبوند كلاود ايست خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة هادئة وخلابة، وبينما يستمعون إلى جميع وسائل الراحة والاسترخاء، وهو ما جعله من أهم المشاريع العقارية في مصر حالياً.

Types