فيلا 6 غرف للبيع فى كريك تاون القاهرة الجديدة

6 غرف فلل للبيع فى كريك تاون القاهرة الجديدة

6    4
رقم الإعلان: GB92544
21,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
21,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
420 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Combound Creek Town هي مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 40 فدانًا من الأراضي ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم المجتمع لتوفير أسلوب حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع مرافق ومرافق حديثة.

الفيلات في Compound Creek Town فسيحة ومصممة بأناقة ، بأسلوب معماري حديث. تتوفر الفيلات بأحجام مختلفة ، تتراوح من 300 متر مربع إلى 600 متر مربع ، وهي مزودة بجميع وسائل الراحة اللازمة لتوفير تجربة معيشة مريحة. تم تصميم المنازل في المجمع أيضًا لتوفير نمط حياة فاخر ، مع مناطق معيشة واسعة وتصميمات داخلية حديثة.

تتوفر الشقق في Compound Creek Town بأحجام مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم. تم تصميم الشقق لتوفير تجربة معيشة مريحة ومريحة ، مع التصميمات الداخلية الحديثة ووسائل الراحة الحديثة. تم تجهيز الشقق أيضًا بالشرفات والتراسات ، مما يوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم المجتمع في Compound Creek Town لتوفير نمط حياة فاخر لسكانها ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يضم المجتمع ناديًا وحمامات سباحة وصالة ألعاب رياضية