عيادة للبيع بالتقسيط في كريك تاون

عيادات للبيع فى كريك تاون - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85298
8,181,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
8,181,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
101 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يرتكز المشروع العقاري الضخم كريك تاون على مفهوم سكني بتصميم ذكي ومنحنيات سلسة ومجتمع بيئي يحفز على الرفاهية، يتكون من مساحات مختلفة وأحجام مختلفة بين الوحدات المتعددة والمساحات الخضراء، داخل حرم المجتمع. يضم كريك تاون أكثر من 1000 وحدة سكنية، مقابل تكلفة إجمالية بلغت حوالي 5 مليارات جنيه.

يعتبر مشروع كريك تاون واحد من أكبر وأهم مشاريع العقارات التجارية والسكنية في منطقة القاهرة الجديدة، والذي يتيح للمقيمين فرصة الحياة الفاخرة والمريحة في وسط مدينة متوازنة على مستوى عالٍ من الرفاهية.

تقع المجموعة السكنية داخل حرم كريك تاون، المبنى على مساحة تزيد عن 325,000 متر مربع، في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وتستفيد من العرض الخلاب للمسطحات الخضراء المحيطة بها، بالإضافة إلى الكثير من المرافق مثل المنتزهات، المطاعم والكافيهات، والمسابح والسباحة الخارجية، جنبًا إلى جنب مع المصاعد والأماكن الخاصة للاسترخاء.

هذه المجموعة من الوحدات السكنية هي خيار مثالي لأولئك الذين يبحثون عن مفهوم العيش الخالي من التوتر في مجتمع بيئي جميل ومريح. وفي حين تتناسب وحدات كريك تاون مع احتياجات الجميع، إلا أنها تمنح المقيمين الحرية في تخصيص الرفاهية الخاصة بهم، من خلال تخصيص الأثاث والديكور المنزلي بأسلوبهم الخاص والتمتع بنمط الحياة الذي يناسب احتياجاتهم الفردية.

وإذا كنت تبحث عن مكان رائع، حيث يتم تنفيذ جميع الخدمات للمقيمين، فإن كريك تاون هو المكان المناسب لك. يوجد مكتب إدارة خاص بالعقار، قسم الأمن، والصيانة، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي تتضمن صيانة الحدائق والمواقد والملاعب الرياضية. بإختصار، يوفر كريك تاون


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-604fc-bb4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632