شقة متشطبة 140 متر للبيع فى كريك تاون القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى كريك تاون - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB66898
5,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,142 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند كريك تاون الكازار هو مشروع سكني من تطوير شركة التطوير العقاري الكازار، ويقع في القاهرة الجديدة بمنطقة النرجس بجوار القطامية ديونز وبالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي المتميز، حيث يتمتع بمنظر طبيعي خلاب وهو يقع على بعد دقائق من مدينة نصر ومصر الجديدة ومنطقة المعادي، كما يقع بالقرب من العديد من المدارس الدولية والمنشآت الطبية والترفيهية والمولات التجارية الكبرى.

يتألف الكمبوند من 22 عمارة سكنية بارتفاع 5 أدوار، ويضم ما يزيد عن 800 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 140 و 290 متر مربع، ويضم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات المميزة مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية والمطاعم والكافيهات والمناطق الترفيهية والحدائق والمنتزهات ومناطق الشواء ومراكز اللياقة البدنية.

كما يتميز الكمبوند بتصميمه الرائع والعصري، حيث يضم الوحدات السكنية العديد من المزايا والتجهيزات الفاخرة مثل الأبواب الخشبية الفاخرة والأرضيات المصنوعة من الرخام والخزائن المجهزة بأحدث التقنيات والمطابخ الحديثة المجهزة بالكامل بأجهزة الألترا لوكس.

يمتلك الكمبوند أيضًا نظام أمني عالي المستوى، حيث يتم توفير حراسة 24 ساعة ونظام مراقبة بالكاميرات على مدار الساعة لضمان الأمان والحماية لجميع السكان في