منازل مزدوجة للبيع فى القاهرة الجديدة كريك تاون

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى كريك تاون القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB57580
13,800,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
13,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كريك تاون: جوهرة في قلب القاهرة الجديدة

تقع كريك تاون في قلب القاهرة الجديدة، وهي تحظى بشعبية متزايدة بين المشترين الراغبين في العيش في جو ساحر يحيطه الهدوء والسكينة في وسط صخب المدينة. تم تطويرها من قبل شركة "الأهلي صبور"، وهي إحدى أبرز شركات العقارات في مصر، وتعد كريك تاون مزيجًا جميلاً بين جمال الطبيعة والأناقة الحديثة.

الموقع

تقع كريك تاون بشكل مثالي داخل منطقة القاهرة الجديدة، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والشوارع الرئيسية في المدينة، وذلك دون التضحية بالبيئة الهادئة والرائعة والتي تميزت بها كريك تاون. يمكن للسكان الاستمتاع بالفوائد التي يوفرها قربهم من المراكز التجارية والترفيهية والتعليمية الرئيسية دون الحاجة إلى التنازل عن البيئة الهادئة.

مرافق

تتميز المنطقة بمرافق عصرية مثل نادي رياضي، وحمامات السباحة، ونادي صحي، وصالة رياضية حديثة. كما تتميز أيضًا بالمساحات الجماعية الواسعة المثالية لأن تستضيف حفلات الشواء والنزهات العائلية والاسترخاء. تأتي الشقق والدوبلكس في كريك تاون مع ديكورات أنيقة تجمع بين التصميم الحديث والأنيق. تأتي كل وحدة مع تراس خارجي يوفر مناظر خلابة للطبيعة.

الأمن

تتمتع كريك تاون باستمرارية في الأمن طوال الوقت على مدار الساعة، وذلك لضمان شعور السكان بالأمان والأمان التام. تم تصميم المنطقة بأبواب مغلقة ومراقبة الدخول والخروج وكاميرات المراقبة لضمان سلامة جميع السكان.

الاستنتاج

تعد كريك تاون واحة رائعة في قلب القاهرة الجديدة، وتوفر قيمة ممتازة لأولئك الذين يسعون للعيش في مجتمع هادئ وحديث يحيط به الكثير من الطبيعة الخضراء. تم تصميم المنطقة لتناسب العائلات والمحترفين الشباب والمستثمرين الراغبين في العيش والاستثمار في منطقة سريعة النمو. كريك تاون هي فرصة استثمارية ممتازة لأي شخص يرغب في الاستثمار في حياة مريحة مع كثرة المرافق، مع الابقاء على القرب من جميع وسائل الراحة في المدينة.