شقق متشطبة 3 غرف للبيع فى كريك تاون القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى كريك تاون القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB46504
5,850,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,411 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كريك تاون القاهرة الجديدة في مصر هي مشروع رائد في الإسكان الذي تم تطويره من قبل شركة الإسكان الإسبانية "الإسكان الإسبانية". تم بدء المشروع في عام 2015 وتم الانتهاء منه في عام 2019. يتكون المشروع من عدد من الشقق المحددة التي تتضمن بيوت بحجم يصل إلى 200 متر مربع. يتضمن المشروع أيضًا مساحات خضراء وحديقات وحمامات سباحة ومرافق أخرى.

يتميز كريك تاون القاهرة الجديدة بأنه يوفر بيئة حياة آمنة وآمنة للمواطنين. يتم تأمين المشروع من قبل الشرطة ويوفر للمواطنين الأمن الذي يشعرون به. يتم تأمين المشروع بواسطة أنظمة التأمين الحديثة وأنظمة الإشارات الإلكترونية الأخرى التي تحسن من الأمن في المنطقة.

كما يتميز كريك تاون القاهرة الجديدة بتوفير بعض الخدمات الإضافية التي تشمل المواقف المجانية للسيارات والتسوق والمطاعم والخدمات الطبية والترفيهية. يوفر المشروع أيضًا خدمات الإنترنت السريعة والخدمات الإلكترونية الأخرى للسكان.

يستخدم كريك تاون القاهرة الجديدة الطاقة الشمسية لتوفير الطاقة الحيوية للسكان. يوفر المشروع أيضًا الطاقة الحيوية الأخرى مثل الطاقة النبضية والطاقة الشبكية. يوفر كريك تاون القاهرة الجديدة أيضًا خدمات التدفئة والتهوية للسكان.

كريك تاون القاهرة الجديدة هو مشروع رائد في الإسكان بمصر. يوفر المشروع بيئة حياة آمنة وآمنة للمواطنين ويوفر خدمات عديدة للسكان. يستخدم المشروع الطاقة الشمسية لتوفير الطاقة الحيوية للسكان ويوفر خدمات التدفئة والتهوية للسكان.