تاون هاوس 3 غرف للبيع فى كريك تاون القاهرة الجديدة

3 غرف تاون هاوس للبيع فى كريك تاون القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB35651
10,350,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
10,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
130 م2
مساحة المبنى:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كريك تاون هو مجمع سكني يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقع المشروع على مساحة 20 فدانًا مع 70٪ من المساحة مخصصة للمساحات الخضراء والحدائق. تم بناء المشروع وفقًا للمعايير الغربية ، ويقدم خيارات إقامة فاخرة تضمن تجربة معيشية مريحة.
يقع الكمبوند في موقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة ، وهي مدينة متنامية سرعان ما أصبحت منطقة سكنية شهيرة. يقع المشروع على بعد بضع دقائق فقط بالسيارة من المناطق التجارية الرئيسية ، فضلاً عن مراكز التسوق والترفيه. علاوة على ذلك ، تقع مدينة الخور على بعد 10 دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي و 5 دقائق من الطريق الدائري.
تقدم مدينة الخور مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بدءًا من الشقق الفسيحة إلى الفيلات الأنيقة ذات الحدائق الخاصة. تم تصميم الشقق لتلبي احتياجات العائلات العصرية ، مع غرف واسعة ومناطق معيشة ذات مخطط مفتوح. توفر الفلل مساحة فاخرة ومثالية للعائلات التي تحتاج إلى مزيد من الخصوصية والمساحة. جميع الوحدات تأتي بتشطيبات راقية ، ومواد ذات جودة عالية ، وأجهزة حديثة.
يوفر الكمبوند مجموعة من المرافق لسكانه ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وحمامات سباحة ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال. توجد أيضًا منطقة تسوق في الموقع وسوبر ماركت يقدم مجموعة من المنتجات والخدمات. المجمع خاضع للحراسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن الأمن وراحة البال للسكان.
من السمات البارزة في كريك تاون المساحات الخضراء الشاسعة والحدائق المشذبة والمسطحات المائية المنتشرة في جميع أنحاء الكمبوند. هناك العديد من مسارات المشي التي يمكن للمقيمين الاستمتاع بها ، والمناظر تخطف الأنفاس.
في الختام ، رسخت كريك تاون نفسها بسرعة كخيار جذاب للعائلات التي ترغب في العيش الراقي في قلب القاهرة الجديدة. يقدم المشروع مجموعة من خيارات الإقامة التي تلبي الاحتياجات وأنماط الحياة المختلفة ، كما أن المناطق المحيطة الجميلة ووسائل الراحة الشاملة تجعله مكانًا مثاليًا للعائلات للاتصال بالمنزل.