مكاتب إدارية 81 متر للبيع فى كريك تاون القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى كريك تاون - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116559
6,075,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,075,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
81 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يتميز كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة بموقع متميز في قلب العاصمة المصرية، حيث يقع في منطقة التجمع الخامس. ويضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والتوين هاوس والفيلات، بالإضافة إلى مرافق الترفيه والخدمات.

يتميز كريك تاون بتصميمه الحديث والعصري، الذي يتضمن مجموعة متنوعة من المساحات الخضراء الجميلة والمسابح والأماكن العامة الرائعة. وتحتوي الوحدات السكنية في الكمبوند على تشطيبات عالية الجودة ومساحات واسعة، مما يجعلها مثالية للعائلات الكبيرة والأفراد على حد سواء.

وتوفر الخدمات في كريك تاون مستوى عالي من الرفاهية والراحة، حيث يوجد مجمع تجاري يضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم، بالإضافة إلى نادي رياضي مجهز بالكامل ومنطقة للأطفال ومساحات خضراء وساحة للمناسبات والأحداث الخاصة.

يقدم كمبوند كريك تاون أيضاً مجموعة من الخدمات الأخرى، مثل خدمة الحراسة والأمن على مدار الساعة وخدمة صيانة الوحدات السكنية، بالإضافة إلى مواقف السيارات المغطاة.

ويمكن للسكان الاستمتاع بموقع كريك تاون المتميز الذي يضم العديد من المعالم السياحية في القاهرة الجديدة، مثل النهر الأخضر والمحمية الطبيعية وغيرها من المعالم الأخرى.

بإجماله، يعتبر كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة مصر وجهة مثالية للمستثمرين والمقيمين الذين يبحثون عن السكن الفاخر في مكان هادئ وجميل في وسط المدينة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-566274-102b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632